ديباني راسك

البخاخ المضاد للثقب: كيف يعمل؟

ليس لديك إطار احتياطي في صندوق سيارتك؟ هناك طريقة مؤقتة ولكنها فعالة للانطلاق بسرعة مرة أخرى بعد ثقب دون تغيير الإطار. كل ما عليك فعله هو استخدام  البخاخ المضاد للثقب للإطارات. كيف تستخدمه بشكل صحيح؟فيما يلي دليل كامل حول كيفية عدم ارتكاب الأخطاء

 

 البخاخ المضاد للثقب: ما هو؟

البخاخ المضاد للثقب عبارة عن رذاذ يحتوي على رغوة يتم تطبيقها والتي تعمل على إغلاق العجلة أثناء ثقب. يضمن استخدامه الإصلاح الفوري للإطار المثقوب ، دون وجود أداة محددة في متناول اليد. ومع ذلك ، فإن استخدامه محدود للغاية ولا يمكن أن يكون دائمًا لعلاج ثقب الإطار. هذا البخاخ ليس مصنوع للثقوب متوسطة الحجم (3 مم كحد أقصى) ، ولا للتمزق في جانب واحد من الإطار. علاوة على ذلك ، هذا الحل له العديد من المزايا. على عكس تغيير العجلة ، فإن تطبيق هذا الحل سريع جدًا ويمكن للجميع الوصول إليه. 

 يمكن أن يرافقك البخاخ المضاد للثقب في كل مكان ويسمح لك بالتعامل مع الثقوب الصغيرة

  كيفية استخدامه؟ 

  •  ابحث عن الثقب
  •  قم بهز العلبة الخاصة بك حتى تتمكن من مزج المحتويات ، وسد طرف صمام النفخ.
  • قم بإزالة الظفر برفق من مكان الثقب حتى لا يكبر الثقب.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بحقن الرغوة داخل الإطار. من المهم إفراغها بالكامل. سوف تقوم الرغوة بسد الفتحة وتضخيم الإطار قليلاً.
  • ارجع إلى سيارتك ، وقم بالقيادة على بعد أميال قليلة بوتيرة معتدلة حتى ينتشر السائل بالتساوي عبر الإطار.
  • أخيرًا ، انتقل إلى أقرب محطة خدمة لفحص ضغط الإطارات.

 

سيسمح لك هذا الإصلاح السريع بالقيادة لفترة من الوقت ، ولكن لا يزال من المهم الذهاب إلى متخصص حتى يتمكن من إجراء إصلاح حقيقي أو تغيير الإطار إذا لزم الأمر. 

 

ملحوظة

قبل اختيار البخاخ المثقوب ، من المهم معرفة أن التطبيق لا يمكن أن يتم إلا على إطارات معينة ، خاصة الإطارات الخالية من الأنابيب. تكمن خصوصية هذه العجلات في حقيقة أنها غير مجهزة بأنبوب داخلي. من المهم مراجعة دليل الإطارات بعناية للتأكد من عدم تجهيزه بأنبوب داخلي.

مقالات ذات صلة

تعرف تمن سيارتك فابور
تعرف تمن سيارتك فابور
الموقع
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق الموقع ؟
واتساب
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق واتساب ؟
مسنجر
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق مسنجر
واتساب
تكلم مع خبير أكارز ف واتساب