نصائح

Experience store FCA ، مغامرة Phygitale الأصلية

تم افتتاح أول Experience store في المغرب ، بمبادرة من مجموعة Fiat Chrysler Automobiles Morocco المغربية ، في ساحة أنفا بلاس.

توقع Fiat Chrysler Automobiles Morocco ابتكار سيارات غير مسبوق في مبيعات التجزئة. في ظل الزخم الذي دفعه الرئيس التنفيذي ، بيير مارتن بوس ومدير التسويق مروان عواج ، تم إطلاق Experience Store FCA ويمكن أن يدعي أنه أول صالة عرض سيارات حقيقية في مركز تجاري وأول صالة عرض تجمع بين المادية والرقمية.

L’experience store FCA: نهج تخريبي

دائمًا بهدف وضع العميل في قلب استراتيجية العلامة التجارية للمجموعة ، تم تنفيذ انعكاس من أجل التكيف مع البيئة المتغيرة المفروضة في السنوات الأخيرة. “يرى هذا المشروع أخيرًا النور ، تتويجًا لما يقرب من عام من التغيير والتبديل لتحقيق النتيجة النهائية اليوم. أولويتنا هي تقديم تجربة لا تُنسى لعملائنا عبر نقاط الاتصال المختلفة في رحلتهم ، ولا يمكن القيام بذلك دون إتقان تام للتقنيات الرقمية وأيضًا معرفة تفصيلية باحتياجات عملائنا ، وهذا ما تخيلناه وأطلقت متجر Experience هذا ، وهو أول صالة عرض phygital في عالم السيارات ، في المغرب والمنطقة “، يؤكد مروان عواج.

أيضًا ، تم فحص رحلة العميل عن كثب وإعادة تقييمها من أجل جعل Experience Store تجربة phygital لا تُنسى. قررت مجموعة السيارات ، من خلال Share Technologie ، وهي شركة مغربية ناشئة ، توحيد الجهود لخلق هذا المفهوم الجديد.

“نحن فخورون بتنفيذ المشروع محليًا ، إنها أيضًا طريقتنا في التعبير عن الشكر لعشرات الآلاف من المغاربة الذين يثقون بنا من خلال شراء علاماتنا التجارية. نحن نؤمن بموهبة وأداء شركائنا المحليين: Share Technologies هي شركة مغربية 100٪ تصمم وتنتج محليًا حلول phygital من أجل تحسين الأداء التجاري “، كما يشهد Pierre Martin Bos.

من الآن فصاعدًا ، سيتمكن هواة العلامات التجارية Jeep ® و Alfa Romeo و Fiat و Abarth من اكتشاف جميع المجموعات والمنتجات الجديدة بطريقة ممتعة بفضل الدورة التدريبية الرقمية بنسبة 100٪.

Phygital ، ما هو؟

يحدث الانغماس في عوالم مختلفة بمجرد دخولك إلى المتجر. بعض الموديلات معروضة: Jeep Wrangler الأسطوري Compass الجديد ، وAlfa Romeo Stelvio Stelvio المذهلة ، وبالطبع الأيقونة التي لا يمكن تفويتها ، Fiat 500 ، ناهيك عن سيارة Abarth 595 Turismo الخاصة جدًا.

وتسمح التكنولوجيا في خدمة الزبون باختيار النموذج المفضل لديه ، وذلك بفضل اللوحات الإلكترونية ، حيث يتم تقديم جميع الإصدارات المختلفة. وبالتالي ، يمكن للزبون الاستفادة من مقارنة الإصدارات ليقوم باختياره باستخدام تقنية “Lift & Learn”. بعد ذلك ، يتولى المكون من أجل توفير المعدات والألوان والأسعار وما إلى ذلك للاختيار ، وهي طريقة بسيطة لاعتماد لون الجسم أو المقصورة المفضل لديه. يمكن استرداد جميع المعلومات عبر جدران المحتوى Content walls ، مباشرة على الهواتف الذكية للزبناء. بعد ذلك ، يمكن تنزيل كل هذه العناصر ، بالإضافة إلى البروشور ، والأوراق الفنية ، وأشرطة الفيديو الخاصة بالمنتج. “بفضل كل هذه البيانات وإدارتها ، سنفهم بشكل أفضل توقعات الزبناء فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات المستقبلية ، وسنكون قادرين على إجراء تكوينات خاصة بسوقنا ، وفقًا للاتجاهات التي سنشهدها في الظهور. »كما شرح مروان عواج.

لذلك ، في غضون دقائق قليلة يمكن للزوار اعتماد أحد إصدارات العلامات التجارية الشهيرة للمجموعة. ومن أجل استمرار ذلك بلا شك ، يوفر Experience Store للزبناء ما يقرب من 10 نماذج لتجربتها طيلة الأسبوع ، Jeep التجارية. ، Alfa Romeo و Fiat و Abarth.

رحلة الزبون 2.0

بالإضافة إلى هذا التثبيت المستقبلي إلى حد ما ، سيتمكن الزبناء المحتملون من قيادة العديد من المركبات بفضل الواقع الافتراضي ، وسيتم توفير العديد من أنشطة الألعاب والترفيه لهم على مدار العام.

تعد العلامات التجارية لمجموعة FCA علامات تجارية قوية ومبدعة ، وقد أردنا أن نشيد بها بفضل هذا الابتكار التكنولوجي غير المسبوق. » كما يؤكد بيير مارتن بوس.

اقرأ أيضًا: ما هي أنواع السيارات؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى