صيانة السيارة

الأدوات الأساسية لصيانة سيارتك

من المهم الحفاظ على سيارتك ، فقد لا يكون لديك المعدات اللازمة ، و سيؤدي ذلك إلى تعقيد عملك. لتصحيح إصلاح سيء ، استبدل وسادات الفرامل أو قم بتسوية الصفائح المعدنية لسيارتك … ستحتاج إلى إنشاء صندوق أدوات به الأساسيات.

ستقدم لك STORZ.MA الأدوات الأساسية لصيانة سيارتك أو لمواجهة عطل أو حادث.

بعض الأدوات الأساسية لصيانة سيارتك :

  • صندوق أدوات مثالي

إذا لم تكن خبيرًا ماهرًا ، فلن تحتاج إلى شراء العديد من أدوات ميكانيكا السيارات. الأدوات الأساسية ولكن ذات النوعية الجيدة كافية.

  • مجموعة من مفاتيح الربط

ستحتاج إلى مجموعة من مفاتيح الربط من أجل إحكام ربط المسامير اللولبية أو فكها والقدرة على تكوين التجميعات. تتيح لك مجموعة المفاتيح (الفتح الثابت أو القابل للتعديل) الوصول إلى المناطق الصعبة.

  • ولاعة وجع

إذا واجهت سيارتك مشكلة في بدء التشغيل أو التوقف ، فتذكر فحص شمعات الإشعال. من الضروري أن يكون لديك مفتاح شرارة في سيارتك. تأكد أولاً من أنها مناسبة لسيارتك قبل اختيارها. تحتوي بعض السيارات على آبار عميقة لشمعة الإشعال ، لذا استخدم مفتاح ربط كافٍ. احمل الشموع الاحتياطية ، فقط في حالة …

  • المفكات

من الملائم أن يكون لديك عدة أنواع من مفكات البراغي في سيارتك. يمكنك توفير مفكَّين مسطَّحين (أحدهما كبير والآخر متوسط) وصليبان. في الواقع ، يستخدم المصنعون أنواعًا مختلفة من البراغي ، حتى يتمكنوا من إصلاح الملحقات.

  • كماشة

سوف تحتاج إلى كماشة عالمية وقاطع. مفيد لجميع أنواع الإصلاحات.

  • أدوات أخرى

جهز نفسك بمطرقة ميكانيكي ، مصباح. من أجل فك البراغي بسرعة ودون عناء ، يمكنك اختيار مفتاح ربط أو مفتاح عزم من أجل إحكام دقيق وسهل.

اقرأ أيضًا: كيف يتم ضبط مقعد السائق؟

مقالات ذات صلة

تعرف تمن سيارتك فابور
تعرف تمن سيارتك فابور
الموقع
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق الموقع ؟
واتساب
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق واتساب ؟
مسنجر
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق مسنجر
واتساب
تكلم مع خبير أكارز ف واتساب