صيانة السيارة

النساء اللواتي أحدثن ثورة في عالم السيارات

عندما نستخدم سيارتنا ، لا نعرف من هو المخترع الذي يقف وراء قطعه المختلفة من المعدات. في الواقع ، الابتكار والتكنولوجيا موجودان في كل مكان في قلب سياراتنا. في يوم المرأة ، سنسلط الضوء على النساء اللواتي ساهمن بشكل مباشر أو غير مباشر في قطاع السيارات.

8 مارس هو اليوم العالمي للمرأة: فرصة لـ STORZ.MA لتحية النساء اللواتي أحدثن ثورة في عالم السيارات.

من هم النساء اللواتي أحدثن ثورة في عالم السيارات؟

فيما يلي عرض بأثر رجعي للنساء اللائي ميزن تاريخ السيارات.

ممسحة الزجاج:Mary Anderson

في عام 1903 أثناء وجودها في نيويورك ، لاحظت ماري أندرسون (1866-1953) أن سائق سيارة أجرة كان ينظف زجاجه الأمامي بطريقة خرقاء. خطرت لها فكرة اختراع رافعة داخل السيارة تحرك عصا مطاطية خارج الزجاج الأمامي. ستحصل على براءة اختراع لمدة 17 عامًا ، ولن تجددها لأنها لن تهم أي شخص. لم تقم كاديلاك بتركيب المساحات على جميع سياراتها حتى عام 1922. لاحظ أيضًا أنه حتى أول ماسحات زجاج أمامي أوتوماتيكية اخترعتها امرأة ، شارلوت بريدجوود ، في عام 1917 ، ولكن مرة أخرى ، دون نجاح تجاري …

 

 

 

الخط الأبيض:June McCarroll

في عام 1917 ، تم سحب جون مكارول (1867-1954) على عجلة سيارتها من الطريق بسبب شاحنة. هناك خطرت لها فكرة أن تقترح على السلطات المحلية وضع ترسيم الحدود. نظرًا لعدم اكتراث السلطات المحلية ، قررت أن ترسم خطاً على امتداد الطريق وتطلق حملة تدعمها جمعية نسائية لتوسيع مبادرتها. أخيرًا ، ستتبنى سلطات كاليفورنيا الفكرة ، وتضعها في القانون وترسم خط ترسيم على 5600 كيلومتر من الطرق.

 

 

 

 

المرايا:Dorothy Levitt

اخترعت السائقة السباقة البريطانية دوروثي ليفيت (1882-1922) مفهوم مرآة الرؤية الخلفية في عام 1909 ، ونشرت دليل القيادة ، والذي أوصى ، من بين أمور أخرى ، باستخدام مرآة الرؤية الخلفية. تم تجاهل فكرتها تلقائيًا ، واعتبرها الكثيرون غير ضرورية. استغرق الأمر 10 سنوات حتى أدرك مصنعو السيارات فائدة هذا الابتكار.

وهي أيضًا أول من يفوز بسباق سيارات في Southport Speed ​​Trial في بلاكبول.

 

إشارات الانعطاف وأضواء الفرامل:

Florence Lawrence

تمكنت نجمة هوليوود فلورنس لورانس (1886-1938) ، مع أكثر من 250 فيلمًا لحسابها ، من شراء سيارة في عام 1913. وهناك كانت لديها فكرة عن مؤشر الاتجاه ، سلف الوميض خفيفة. ستطور لورانس “ذراع إشارة أوتوماتيكي” ستعمل باستخدام رافعة خلف عجلة القيادة.

خطرت لها فكرة تركيب إشارة ستظهر عند الفرملة. لم يتم تسجيل العديد من أفكاره على الإطلاق ، ولكنها لا تزال مستخدمة اليوم في جميع أنحاء العالم.

لاحظ أن فلورنس لورانس ليست سوى ابنة شارلوت بريدجوود ، التي ابتكرت مساحات الزجاج الأمامي الأوتوماتيكية.

اقرأ أيضًا: مضخة الماء: تشغيلها وصيانتها

مقالات ذات صلة

تعرف تمن سيارتك فابور
تعرف تمن سيارتك فابور
الموقع
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق الموقع ؟
واتساب
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق واتساب ؟
مسنجر
تعرف تمن سيارتك فابور عن طريق مسنجر
واتساب
تكلم مع خبير أكارز ف واتساب